Contact Digital Creativity Foundation
نسعد بخدمتكم
sales@dc.net.sa
0163854171

قبل ان تطلب دعما فنيا

قبل ان تطلب دعما فنيا، الرجاء قراءة هذه المعلومات بكل تأني:

نحرص في مؤسسة الابداع الرقمي على تقديم خدمات دعم فني بجودة عالية ، سواء خدمات الدعم الفني لخدمات الإستضافة او خدمات ما بعد البيع لمنتاجاتنا او خدمات التصميم، وكأي مؤسسة متخصصة في مجال تقنية المعلومات فهناك مجموعة من القواعد التي تحكم نظام الدعم الفني فيها ، لهذا نتمنى منك قراءة المعلومات التالية بكل تأني قبل طلب اي دعم فني وذلك حتى تضمن الحصول على دعم فني وفق اعلى مواصفات الجودة وباسرع الطرق.

قبل ان تطلب دعما فنيا:

اذا واجهتك مشكلة معينة ، وكنت تنوي طلب دعم فني من فريق الإبداع الرقمي تاكد من قراءة الأسئلة التي تتردد على البال حيث انها تحتوي على اجابات لأغلب الأسئلة التي تتردد وكذلك تحتوي على بعض الحلول للمشاكل الشائعة

من هنا تستطيع قراءة الأسئلة التي تتردد على البال بخصوص خدمات الاستضافة

من هنا تستطيع قراءة الأسئلة التي تترددعلى البال بخصوص خدمات التصميم

اذا قررت الإتصال بالدعم الفني:

في حال وجدت ان المشكلة التي تواجهك غير موجودة في الأسئلة التي تتردد على البال فمن الضروري عليك الإتصال بالدعم الفني ، ان عملية الإتصال بالدعم الفني سهله وبسيطة جدا ، حيث انه كل ما عليك هو ارسال رسالة بريد اليكتروني من بريدك الى عنوان بريد اليكتروني القسم الذي ترغب مراسلته. ولكن يجب عليك ان ترفق بعض المعلومات في الرسالة حتى يستطيع موظف الدعم الفني خدمتك بالشكل الأمثل وباسرع الطرق.

حتى يستطيع موظف الدعم الفني التعامل مع رسالتك بسرعة يجب عليك ان ترفق مع الرسالة "رقم العميل الخاص بك" في حال كنت عميلا لدينا و"البن كود" المخصص لأغراض الإتصال بنا ، و"عنوان موقعك" مع شرح وافي للمشكلة التي تواجهك

ما هو رقم العميل والبن كود؟

ان رقم العميل الخاص بك هو رقم صحيح يعبر عن رقم حسابك لدى مؤسسةالإبداع الرقمي ، عن طريق رقم العميل الخاص بك يستطيع موظف الدعم الفني مراجعة حسابك لدينا ومعرفة اغلب المعلومات الخاصة بحسابك وبمعلوماتك لدينا وبالتالي هو يستطيع تحديد هويتك، اما البن كود فهو رقم مكون من 4 خانات وهو الرقم الذي اخترته عند التسجيل معنا كعميل في الإبداع الرقمي وهو يختلف عن كلمة مرور الحساب انه رقم مكون من 4 خانات (مثال 3345) الهدف من هذا الرقم هو التاكد من هويتك، فكما تعلم ان بعض الإجراءات التي قد تطلب من قسم الدعم الفني تحتاج الى اجراء بعض الأمور المهمة ، مثلا تغيير كلمة مرور الإستضافة او استرجاعها، او استرجاع نسخة احتياطية، تغيير رقم الهاتف او العنوان او البريد الإليكتروني ، فحتى يستطيع موظف الدعم الفني التحقق من هويتك يجب عليك تزويده بالبن كود المخصص لغايات الإتصال.

لماذا ارسل هذه المعلومات مع الرسالة الأولى؟

ان عدم ارسال المعلومات المطلوبة في الرسالة الأولى سوف تضطر موظف الدعم الفني لان يقوم بمراسلتك وسؤالك عن هذه المعلومات وهذا يعني تاخير في الإنجاز ، فلو افترضنا ان معدل الرد على الرسالة هو 15 دقيقة ، فلو ارسلت مع الرسالة التي تحتوي على طلبك تلك المعلومات ، وقام الموظف بالتاكد منها فسوف يقوم على انجاز طلبك ، وهذا يعني ان طلبلك في هذه الحالة استغرق 15 دقيقة فقط، بينما لو انك ارسلت الرسالة منقوصة فسوف يظطر الموظف لسؤالك عن تلك المعلومات من خلال رسالة جديدة ، وسوف ينتظر ردك على هذه الرسالة ، وهذا يعني تاخر 15 دقيقة اخرى اضافة لوقت استجابتك للرسالة ، يعني ان طلبك في هذه الحالة سوف يستغرق على الأقل 30 دقيقة وهذا يعني مضيعة لوقتك وتاخير في انجاز عملك ، لهذا نتمنى منك مساعدتنا حتى نستطيع مساعدتك. علما بان معدل الرد على الرسالة التي تحتوي على معلومات كاملة هو 30 دقيقة ، علما عزيزي العميل بان هناك بعض التذاكر لدينا التي زاد وقت الرد عليها عن 15 يوم وذلك لجهل العميل بالبيانات التي يجب عليها ارسالها. فانت عزيزي العميل الذي سوف تحدد هل سيقوم الموظف بخدمتك بسرعه وانجاز عملك بسرعه او التاخر في الرد عليك ، ان تزويدك لنا بكامل المعلومات في الرسالة الأولى مع شرح للمشكلة التي تواجهك سوف يضمن لك رد سريع وانجاز اسرع ، بينما عدم إرسال المعلومات والتباطئ في الرد على الرسائل التي تطلب معلومات مهمه عن حسابك سوف يؤخر الرد عليه ربما لأيام او اسابيع او حتى تجاهل الرسالة تماما في الحالات التي تتطلب إجراءات مهمة وسرية على الحساب.

ماهو المطلوب في حال الإتصال هاتفيا او عبر خدمات الدعم الفني الصوتية؟

عند الإتصال بالدعم الفني هاتفيا يرجى منك تجهيز البيانات التالية قبل الإتصال بنا ، رقم العميل الخاص بك - البن كود الخاص بك ، ان هذه المعلومات مهمة جدا للتعرف على هويتك والتاكد من شخصيتك ، فنظام الإتصالات في الإبداع الرقمي ما زال لا يستطيع تحديد الهوية عن طريق نبرة الصوت ، لهذه فان رقم العميل والبن كود مهمة جدا لتقديم اي دعم فني لعميل حالي لدينا.

اذا كنت ترغب بالحصول على دعم فني الرجاء زيارة مركز الدعم الفني لفتح تذكرة او تصفح صفحة الإتصال بنا لمعرفة عناوين بريد اليكتروني الدعم الفني او ارقام الهواتف المخصصة للدعم الفنيمواضيع مختارة:
- كيف احصل على دعم فني بافضل الطرق؟
- لقد فقدت كلمة مرور العميل الخاص بي او نسيت البن كود الخاص بي ، فما العمل؟