اعزائنا عملاء مؤسسة الابداع الرقمي ... السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انطلاقا من حرص مؤسسة الابداع الرقمي على خدمة عملائها بأكفئ الطرق فقد قمنا مؤخرا على دمج "نظام الدعم الفني بالتذاكر" و "منطقة العملاء" في مكان واحد وبمنصه واحدة حيث سوف يتمكن اي عميل ومن خلال بيانات حسابه كعميل لدينا الدخول لمنطقة العملاء والتي توفر جميع ما يحتاجة العميل من ادوات لادارة حسابه كعميل بما في ذلك الاطلاع على الخدمات الخاصة به (على اختلاف انواعها سواء كانت نطاقات انترنت او مساحات استضافة او خدمات اخرى) والتحكم بها وكذلك معاينة الفواتير وطباعتها والتذاكر الخاصة به وايضا الحصول على الدعم الفني وخدمات ما بعد البيع.

تجدر الاشارة الى ان رابط منطقة العملاء الجديد هو (dc.net.sa/cl) وقد تم استخدام شهادات تشفير SSL للحماية اثناء استخدامه.

اسئلة قد تخطر ببالك

سؤال: هل سوف يتم اغلاق منطقة العملاء السابقة؟
الجواب: نعم سوف يتم اغلاق منطقة العملاء السابقة بمجرد اكتمال نقل حسابات جميع العملاء الى منطقة العملاء الجديدة.

سؤال: هل سوف يتم اغلاق نظام التذاكر الحالي؟
الجواب: نعم سوف يتم اغلاق نظام التذاكر الحالي وتوجيه الزائر الى منطقة العملاء الجديدة بمجرد اكتمال نقل جميع حسابات العملاء الى منطقة العملاء الجديدة.

سؤال: هل سوف يتم نقل جميع العملاء الى منطقة العملاء الجديدة؟ وكيف سيتم ذلك؟
الجواب: نعم سوف يتم جميع حسابات جميع العملاء الفعاليين لدينا الى منطقة العملاء الجديدة وهذا الامر سوف يتم تباعا حيث سوف نبدا اعتبارا من 1-1-2015 بنقل جميع حسابات العملاء على دفعات الى منطقة العملاء الجديدة وسوف يتم اغلاق منطقة العملاء الحالية بمجرد الانتهاء من عملية النقل لكافة الحسابات.

سؤال: كيف ساعلم ان تم نقل حسابي كعميل الى منطقة العملاء الجديدة؟
الجواب: بمجرد نقل حسابك الى منطقة العملاء الجديدة من قبل موظفينا سوف تستلم بريدا على بريدك المعتمد لدينا يحتوي على بيانات تسجيل دخولك الى منطقة العملاء الجديدة وعندها لن تتمكن من تسجيل الدخول الى منطقة العملاء السابقة. وقد يتصل بك موظفي الابداع الرقمي لابلاغك بانتهاء عملية النقل.

سؤال: ماذا سوف يحدث لتذاكري التي تم فتحها بوقت سابق في نظام التذاكر السابق؟
الجواب: جميع التذاكر الخاصة بك سوف تبقى متاحة لموظفي الابداع الرقمي في ارشيف خاص، الا انك لن تستطيع الاطلاع عليها بعد ان يتم نقل حسابك الى منطقة العملاء الجديدة.

سؤال: هل هناك تغيير على عناوين بريد الكتروني الدعم الفني او المبيعات؟
الجواب: لا يوجد اي تغيير وهي نفسها العناوين السابقة والتي يمكنك الاطلاع عليها من خلال صفحة اتصل بنا.

سؤال: هل هناك اي اجراء كعميل يجب علي القيام به.
الجواب: لا يوجد اي امر يتوجب عليك القيام به. كل ما عليك هو انتظار ان يتم ارسال معلومات منطقة العملاء الجديدة الخاصة بك والتمتع بجميع الخدمات تحت سقف واحد.

في حال كان لديكم اي استفسارات نتمنى ان لا تترددو من الاتصال بناء على هاتف
0163854171





Saturday, December 20, 2014

« للخلف