قبل ان تطلب دعما فنيا

قبل ان تطلب دعما فنيا، الرجاء قراءة هذه المعلومات بكل تأني:

نحرص في مؤسسة الابداع الرقمي على تقديم خدمات دعم فني بجودة عالية ، سواء خدمات الدعم الفني لخدمات الإستضافة او خدمات ما بعد البيع لمنتاجاتنا او خدمات التصميم، وكأي مؤسسة متخصصة في مجال تقنية المعلومات فهناك مجموعة من القواعد التي تحكم نظام الدعم الفني فيها ، لهذا نتمنى منك قراءة المعلومات التالية بكل تأني قبل طلب اي دعم فني وذلك حتى تضمن الحصول على دعم فني وفق اعلى مواصفات الجودة وباسرع الطرق.

قبل ان تطلب دعما فنيا:

اذا واجهتك مشكلة معينة ، وكنت تنوي طلب دعم فني من فريق الإبداع الرقمي تاكد من قراءة الأسئلة التي تتردد على البال حيث انها تحتوي على اجابات لأغلب الأسئلة التي تتردد وكذلك تحتوي على بعض الحلول للمشاكل الشائعة

من هنا تستطيع قراءة الأسئلة التي تتردد على البال بخصوص خدمات الاستضافة

من هنا تستطيع قراءة الأسئلة التي تترددعلى البال بخصوص خدمات التصميم

اذا قررت الإتصال بالدعم الفني:

في حال وجدت ان المشكلة التي تواجهك غير موجودة في الأسئلة التي تتردد على البال فمن الضروري عليك الإتصال بالدعم الفني ، ان عملية الإتصال بالدعم الفني سهله وبسيطة جدا ، حيث انه كل ما عليك هو ارسال رسالة بريد اليكتروني من بريدك الى عنوان بريد اليكتروني القسم الذي ترغب مراسلته. ولكن يجب عليك ان ترفق بعض المعلومات في الرسالة حتى يستطيع موظف الدعم الفني خدمتك بالشكل الأمثل وباسرع الطرق.

حتى يستطيع موظف الدعم الفني التعامل مع رسالتك بسرعة يجب عليك ان ترفق مع الرسالة "رقم العميل الخاص بك" في حال كنت عميلا لدينا و"البن كود" المخصص لأغراض الإتصال بنا ، و"عنوان موقعك" مع شرح وافي للمشكلة التي تواجهك