اهلا بك في مركز الدعم الفني التابع لمؤسسة الابداع الرقمي ويسرنا ان نقدم جميع امكانياتنا في الدعم الفني الخاص بعملائنا
هناك مجموعه من الاسئله الشائعه والتي تساعد عملائنا في الية الحصول على خدماتنا والتعامل مع ادواتنا في الابداع الرقمي وقد لخصناها في الآتي:
- عزيزي العميل قبل طلب اي خدمات دعم فني نتمنى منك قراءة المقال التالي والذي يتحدث عن قبل أن تطلب دعما فنيا
- كذلك نتمنى منك قراءة اجابات الإسئلة الشائعة التي تخطر في بال عملاء الإستضافة في حال كان سؤالك يتعلق بخدمات الإستضافة
- في حال كان سؤالك يتعلق بخدمات التصميم اجابات الأسئلة الشائعة التي تخطر في بال عملاء التصميم.
- في حال رغبت في نقل موقعك الى احد سيرفرات الابداع الرقمي فيمكنك الاطلاع على شروط نقل الموقع من استضافة اخرى الى الإبداع الرقمي
- يمكنك زيارة مركز معلومات مؤسسة الابداع الرقمي الذي تم ايجاده للتواصل مع عملائنا ومحاولة الارتقاء معهم بافضل الخدمات
- في حال كنت تواجه مشاكل في منتداك الخاص وترغب في الحصول على دعم فني فيمكنك زيارة قسم ادارة مواقع حيث يمكنك اختيار الخطه المناسبه.
- في حال كنت تواجه مشكله في سيرفرك او تبحث عن اداره له فيمكنك الاطلاع على قسم إدارة ومراقبة السيرفرات حيث تم اعداد شرح مفصل حول ذلك
- في حال لم تجد اجابه شافيه او كان لديك اي استفسارات اخرى فيمكنك الاتصال ب منطقة العميل او ارسال بريد اليكتروني الى عنوان البريد support@dc.net.sa والذي يعمل بنظام التذاكر اي انه بارسال رسالة الى هذا البريد سوف يتم فتح تذكرة بشكل اتوماتيكي لك عبر نظام التذاكر والتي سوف تضمن حقك في الحصول على الرد والمتابعة..
عزيزي العميل عند اتصالك بالدعم الفني سواء عبر الهاتف أو عبر مركز الدعم الفني تذكر دوما من ان ترفق اسمك المسجل لدينا ورقم البن كود المخصص لغايات الإتصال بنا في حال كنت عميلا لدينا، وعنوان موقعك الذي تريد التحدث عنه.
لطلب دعم فني تفضل هنا
هناك مجموعه من المعايير بنينا عليها علاقتنا بعملائنا:
الثقه
هي الاساس الذي نبني عليه علاقتنا بعملائنا.
الامان
هو الهدف الذي نسعى لتوفيره لعملائنا.
الجوده
هي سعينا للوفاء بمتطلبات عملائنا وفق أعلى المعايير.
المرونه
سعى لتوفير اسهل الطرق للحصول على افضل الخدمات.
التكلفه
تكلفةالحصول على خدماتنا في متناول يدي عملائنا.
التطوير
نسعى لتقديم افضل الخدمات واحدث التقنيات.